⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام -->

تحميل يوتيوب بريميوم Youtube Premium APK مهكر بدون إعلانات 2024 مجاناً

تنزيل تطبيق يوتيوب بريميوم Youtube Premium مجاناً للاندرويد بدون إعلانات هو إصدار ونسخة مدفوعة ومجانية من تطبيق اليوتيوب الأصلي نوفر لك نسخة مجانية تستطيع الاستمتاع بها بعد تحميل يوتيوب بريميوم APK أو تحميل Youtube Premium مهكر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير يعمل مجاناً على هاتفك المحمول.

تحميل يوتيوب بريميوم Youtube Premium APK مهكر بدون إعلانات

تطبيق اليوتيوب بدون إعلانات منصة تعمل على تقديم عدد كبير ولا نهائي من الفيديوهات المتنوعة التي يمكن للمستخدم مشاهدتها ولكن النسخة المجانية تحتوي على إعلانات والنسخة بدون إعلانات تحتاج الى اشتراك يوتيوب بريميوم ويوجد هناك مجموعة كبير من المميزات في الخدمات المدفوعة التي لا تستطيع الاستمتاع بها حتى تستطيع الإشتراك أولاً في خدمات النسخة المدفوعة, ولكن نحن في هذه الصفحة نقدم لك النسخة المدفوعة دون حاجة اشتراك يوتيوب بريميوم ومجاناً وتحميل تطبيق يوتيوب بريميوم Youtube Premium Apk على الهاتف الخاص بك بشكل مجاني

حول تطبيق يوتيوب بريميوم بدون إعلانات مجانا Youtube Premium مجاناً


تطبيق وبرنامج يوتيوب بريميوم مهكر الأصلي 2024 YouTube Premium apk مهكر يتيح لك مجانً إمكانية إستخدام والإستمتاع بخدمات اليوتيوب بدون إعلانات نهائياً, كما يحتوي على  مميزات كثيرة وعديدة اخري قويه بجانب أيضاً ميزة يوتيوب إزالة الإعلانات, كما إن يوتيوب بريميوم مفعل مدة غير محددة وبدون اعلانات.

 يوفر علي الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة التي توفر للمستخدم في الاستمتاع والتصفح ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون إعلانات وهي نفس النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب الأصلي ولكن نسخة مجانية , وأيضاً كما خاصية أخرى رائعة توفر للمُستخدم خاصية إستماع الفيديوهات في الخلفية بدون تشغيل الفيديو ( Youtube Music ) أيضاً من خلال تنزيل تطبيق يوتيوب بريميوم Youtube Premium Apk.


تنزيل يوتيوب بريميوم مهكر Youtube Premium Apk هو تطبيق مدعوم من قِبَل منصة جوجل يوتيوب يوفر للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات مزعجة، ويوفر هذا البرنامج يوتيوب بريميوم مجانا العديد من المزايا الرائعة على سبيل المثال إمكانية للمستخدمين تحميل المقاطع الفيديو ومشاهدتها دون الحاجة الى الإنترنت من خلال يوتيوب بريميوم مهكر للاندرويد الأصلي 2024 YouTube Premium apk

وايضاً تستطيع استخدامها على الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون السمارت، ويمكن للمستخدمين تنزيل إصدارات اليوتيوب البرنامج مجانًا من الإنترنت، والتي توفر للمستخدمين بالحصول على جميع المزايا بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم. إذا كنت ترغب في الاستمتاع في هذه الخدمة، عليك التأكد من تنزيلها من موقع واثق به والتحقق من سلامة النسخة قبل تثبيتها على هاتفك المحمول الخاص بك.

تنزيل يوتيوب بدون إعلانات بريميوم مهكر مجاناً

بعد تنزيل يوتيوب بريميوم مهكر الأصلي 2024 YouTube Premium apk يتيح لك "يوتيوب بريميوم مجانا Youtube Premium مشاهدة الفيديوهات دون الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى ميزة المشاهدة بالخلفية التي تتيح لك مشاهدة الفيديو أثناء استخدامك وتصفحك لتطبيقات أخرى على هاتفك. لا تفوت أيضًا ميزة السماع الصوتي التي تسمح لك بالاستمتاع بالصوت دون الحاجة لعرض الفيديو. استمتع بمقاطع الفيديو بكل راحة وبدون أي مشاكل.

يتوفر أيضًا خدمة التنزيل التي من خلالها يمكنك تحميل مقاطع الفيديو التي تختارها من قائمة الخدمات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. بفضل هذا، يمكنك الاستمتاع بتلك الفيديوهات في أي مكان بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة YouTube Premium مجانًا والاستماع إلى مقاطع الفيديو المحمَّلة في الأماكن التي لا تتوفر بها خدمة الإنترنت أو أثناء السفر.

 بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيديوهاتك المفضلة بحرية من خلال تطبيق YouTube Music مجانًا. كل ذلك ممكن من خلال تحميل تطبيق YouTube Premium مجانًا. من المهم أيضًا أن نشير إلى أن التطبيق الذي نقدمه لك مهكر، مما يتيح لك الاستمتاع بكل هذه الخدمات دون الحاجة لدفع أي رسوم اشتراك خاص.

ماهي مميزات تطبيق يوتيوب بريميوم Youtube Premium Apk مهكر 2024 اخر اصدار

مميزات تطبيق يوتيوب بريميوم Youtube Premium Apk مهكر 2024 اخر اصدار

يوتيوب بريميوم يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من الميزات الرائعة التي يوفرها يوتيوب بريميوم دون أي مشكلة، ويمكنك البدء في استخدامها فورًا. إليك جميع الميزات التي يقدمها التطبيق مجاناً ويمكنك الاستفادة منها الآن :

  • ميزة مشاهدة الفيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات : مع تنزيل تطبيق يوتيوب بريميوم APK بدون إعلانات تستطيع مشاهدة الفيديوهات بدون أي إعلانات، حيث يقوم التطبيق بإزالة جميع الإعلانات تماماً، مما يجعله مشابهاً للنسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب بريميوم. الأصل.
  • مشاركة العرض على شاشة التلفزيون : بعد تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم APK، يمكنك الآن الاستمتاع بميزة جديدة وهي مشاهدة المحتوى على التلفزيون ومشاركته مع أفراد الأسرة الآخرين لتجربة مشاهدة ممتعة معًا.
  • ميزة عرض مقاطع الريلز : تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم مجانا يتيح أيضاً التمتع بخدمة الريلز بحرية، حيث يمكنك مشاهدة المقاطع كما تريد. في الوقت الحالي، انتشرت المقاطع الصغيرة هذه في معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولكن مع تطبيق يوتيوب بريميوم مهكر يمكنك الآن مشاهدتها بحرية.
  • ميزة تشغيل الفيديوهات في الخلفية : توفر هذا الإصدار من تحميل youtube premium  videos للمستخدم تشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف وتصفح تطبيقات أخرى عديدة.
  • ميزة إصدار نسخة خفيفة : حيث يدعم يوتيوب بريميوم مجانا تعمل على الهواتف الاندرويد والمواصفات ضعيفة والقوية لا فرق, حيث نوفر لك نسخه خفيفه علي الهاتف الخاص بك ولا تتطلب أكثر من مساحة بسيطة جدا علي الهاتف الخاص بك.
  • ميزة توفير البيانات أثناء مشاهدة الفيديوهات :  من خلال تنزيل يوتيوب بريميوم Youtube Premium Apk يمكن للمستخدمين توفير البيانات أثناء مشاهدة الفيديوهات باستخدام هذه الميزة. ويُمكن لمن لديهم شبكات ضعيفة أو رصيد بيانات محدود الاستفادة منها. يُوفر يوتيوب بريميوم جودة فيديو متنوعة، ما يسمح للمستخدمين باختيار جودة فيديو أقل لتوفير البيانات.
  • ميزة تنزيل فيديوهات يوتيوب : يتيح لك تطبيق يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير YT Premium APK 2024 يمكنك تحميل مقاطع فيديو من يوتيوب بجودة عالية تصل إلى 1080 بيكسل، ومشاهدتها بحرية في وقت لا تكون متصلاً بالإنترنت.

تحميل يوتيوب YouTube Premium Apk مهكر للاندرويد بدون إعلانات 2024

تحصل على توصيات حول التطبيقات التي تهمك: قم بتنزيل تطبيق يوتيوب بريميوم مجاناً، والذي يتميز بإتاحة توصيات حول التطبيقات التي من الممكن أن تعجبك. يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة، حيث يُمكنهم اكتشاف تطبيقات جديدة واختبارها. وبالتالي، يقدم يوتيوب بريميوم توصيات مبنية على اهتمامات المستخدم ونشاطه داخل التطبيق.

معرفة مدة المشاهدة الخاصة بك في التطبيق: تعتبر خدمة معرفة المدة التي يقضيها المستخدم في مشاهدة الفيديوهات مِن أهم الخدمات المتوفرة بعد تحميل يوتيوب بريميوم بدون إعلانات، حيث يتيح هذا الأخير للمستخدمين فهم مدى وقتهم ونشاطهم داخل التطبيق. يمكن للأفراد الاستفادة من هذه الخدمة لتنظيم أوقاتهم وترتيبها على يوتيوب ويعرض إحصائيات حول مدة مشاهدتهم للفيديوهات وعددها من خلال تنزيل برنامج يوتيوب بريميوم مجاناً للاندرويد.

رابط تحميل يوتيوب بريميوم Youtube Premium Apk مهكر بدون اعلانات : 







طريقة تحميل وتنصيب يوتيوب بريميوم Youtube Premium مهكر للاندرويد بدون إعلانات 2024


بعد شرح أهم ميزات تطبيق يوتيوب بريميوم Youtube Premium Apk Mod، سنقوم الآن بشرح كيفية تنزيل يوتيوب بريميوم Youtube Premium من ميديا فاير عبر الرابط الذي سنوفره في نهاية المقال، حيث سيُمكنك الانتقال مباشرة إلى تحميل التطبيق.

  • لتحميل تطبيق يوتيوب بريميوم بصيغة Apk Mod، يرجى الضغط على الرابط الموجود في الأعلى.

  • لبدء التسجيل والتنزيل: بمجرد النقر على الرابط، قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك، ثم انقر على "فتح"، وسيتم فتح تطبيق YouTube Premium بسرعة فائقة، حيث يتطلب الأمر بضع لحظات فقط.

  • التجربة الافتتاحية المميزة: بعد فتح التطبيق، ستجد نفسك في الصفحة الرئيسية التي تشبه صفحة يوتيوب الرسمية المعروفة للجميع، وستجد أيضًا مباشرةً الصفحة الرئيسية للبرنامج بالعديد من الاقتراحات لمقاطع الفيديو التي يمكنك متابعتها.

  • الإعدادات والتشغيل: يمكنك الوصول إلى الإعدادات من خلال الرمز المخصص للإعدادات الذي يظهر في الزاوية اليمنى العليا من واجهة التطبيق، كما يمكنك من هنا تشغيل الفيديو في الخلفية وتفعيل وإلغاء تفعيله وغيرها من الميزات.


طريقة تسجيل حساب جوجل فييوتيوب بريميوم

لكي تقم تسجيل حساب جوجل الخاص بك في تطبيق يوتيوب بريميوم، يجب عليك تثبيت تطبيق إضافي يسمى “MicroG” قبل تسجيل الدخول. يسمح هذا التطبيق بتوفير ميزات التسجيل الخاصة بجوجل داخل تطبيق يوتيوب بريميوم. شرح التسجيل في الخطوات التالية.

  1. تنزيل تطبيق MicroG: قم بتنزيل MicroG من التطبيق الذي سوف تقوم بتحميله من اسفل المقال.
  2. تثبيت MicroG: قم بتثبيت تطبيق MicroG على جهازك.
  3. افتح تطبيق يوتيوب بريميوم: بعد تثبيت MicroG بنجاح، قم بفتح تطبيق يوتيوب بريميوم.
  4. طريقة تسجيل الدخول في يوتيوب بريميوم: انقر على رمز الحساب في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. سيظهر خيار “تسجيل الدخول”، انقر عليه.
  5. إدخال بيانات حساب جوجل: اتبع الخطوات المعتادة لتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، بما في ذلك إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.